منزل

Foshan Wandaye Machinery Equipment Co.,Ltd ملف الشركة

ملف الشركة

تأسست شركة Foshan Wandaye Machinery Company Limited في عام 2002 ، وهي تجمع بين البحث العلمي والتطوير وتصميم المشاريع والإنتاج والتركيب وخدمة التصحيح ، وهي واحدة من أكبر شركات البحث والتطوير والتصنيع في معدات إزالة الحديد المحلية ، وهي عبارة عن وحدات إنتاج كبيرة المناجم وشركات إنتاج السيراميك.تمتلك الشركة نظامًا صارمًا ومثاليًا لإدارة المؤسسات ونظام إدارة جودة المنتج ، ولديها فريق إداري عملي وموحد ورائد وتقدمي ، ولديها مجموعة من الموظفين المهرة والرائعين في العلوم والتكنولوجيا ، ولديها فريق موظفين عالي الجودة بلا خوف على تحمل المشقة والقدرة على القتال.المنتجات الممتازة وآفاق السوق الواسعة تبني أساسًا متينًا لتطوير الشركة.

 

Wandaye متخصصة في تصنيع معدات تعدين خام الحديد ، والمنتجات الرئيسية هي: ملاط مسحوق السيراميك ، معدات إزالة الحديد الصقيل ؛الأجهزة ، والبلاستيك ، ومعدات إزالة الحديد الغذائي ؛لوحة مغناطيسية عالية القوة ، شريط ، صندوق إزالة الحديد ، أخدود إزالة الحديد ؛وكذلك جميع أنواع المواد المغناطيسية وما إلى ذلك.تستخدم المنتجات على نطاق واسع في التعدين والطاقة ومواد البناء والزجاج والسيراميك والصناعات الكيماوية وغيرها من الصناعات ، ويتم تصديرها إلى الولايات المتحدة وبريطانيا وجنوب إفريقيا وسنغافورة وماليزيا ومصر ودول أو مناطق أخرى.

 

الشركة في تعاون طويل الأمد مع الكثير من العملاء الجدد والقدامى ، تراكمت خبرة غنية ، جعلت منتجات الشركة أكثر تميزًا في الصناعة ، ويفضلها غالبية المستخدمين.تلتزم الشركة دائمًا بروح المؤسسة "التميز والسعي لتحقيق الكمال" ، بعد سنوات من التطوير ، تلتزم دائمًا بالسعي من أجل البقاء بالجودة ، وتسعى إلى التطوير من خلال العلم والتكنولوجيا ، وكفاءة الإدارة القوية ، وعلامتها التجارية من الدرجة الأولى هي فكرة الإدارة ، هي الشركة الرائدة في جودة المنتج.

 

كتكامل للإنتاج والمبيعات لشركات الإنتاج ، wandaye مع منتجات عالية الجودة ، وتكنولوجيا إنتاج متقدمة ، وجودة منتج ممتازة ، وخدمة ما بعد البيع المثالية ، والتي تعتمد على دعم وثقة المستخدمين ، لتسريع وتيرة التنمية ، العلامة التجارية الوطنية الشهيرة ، إلى مؤسسة من الدرجة الأولى في العالم.

عرض المزيد عنا
شركتنا

شركة فوشان وانداي للمعدات الآلية المحدودة ، التي تأسست في عام 2002 ، هي مزيج من البحث العلمي والتطوير وتصميم المشاريع والإنتاج والتركيب وخدمة تصحيح الأخطاء ، وهي واحدة من أكبر شركة محلية للبحث والتطوير وتصنيع معدات مزيل الحديد ، هي وحدات الإنتاج المخصصة للمناجم الكبيرة وشركات إنتاج السيراميك. الشركة لديها نظام صارم ومثالي لإدارة المشاريع ونظام إدارة جودة المنتج ، هو كفاح براغماتي موحد ، فريق إداري رائد وتقدمي ، لديه مجموعة من الموظفين المهرة ، وأسلوب جيد من العلوم والتكنولوجيا ، لديها فريق موظفين عالي الجودة دون خوف لتحمل المشقة والقدرة على القتال. منتجات ممتازة وآفاق السوق واسعة بناء أساس متين لتطوير الشركة.

الصين Foshan Wandaye Machinery Equipment Co.,Ltd ملف الشركة الصين Foshan Wandaye Machinery Equipment Co.,Ltd ملف الشركة الصين Foshan Wandaye Machinery Equipment Co.,Ltd ملف الشركة الصين Foshan Wandaye Machinery Equipment Co.,Ltd ملف الشركة الصين Foshan Wandaye Machinery Equipment Co.,Ltd ملف الشركة الصين Foshan Wandaye Machinery Equipment Co.,Ltd ملف الشركة الصين Foshan Wandaye Machinery Equipment Co.,Ltd ملف الشركة
1 2 3 4 5 6 7
تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

شرق آسيا

جنوب شرق آسيا

الشرق الأوسط

أفريقيا

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

المصدر

البائع

العلامات التجارية : WDY

عدد الموظفين : 200~300

المبيعات السنوية : 400000-600000

سنة التأسيس : 2002

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 70% - 80%

شهادات

لقد مرت منتجاتنا على العديد من الشهادات.

الصين Foshan Wandaye Machinery Equipment Co.,Ltd الشهادات الصين Foshan Wandaye Machinery Equipment Co.,Ltd الشهادات

Home

Foshan Wandaye Machinery Equipment Co.,Ltd company profile

company profile

Foshan Wandaye Machinery Company Limited founded in 2002, is with combination of  scientific research and development, project design, production, installation and debugging service, is one of the domestic largest iron remover equipment research, development and manufacturing company, is designated production units of large mines and ceramic production enterprises . Company has a strict and perfect enterprise management system and product quality management system, has a pragmatic, united struggle, pioneering and progressive management team, has a group of skilled, a fine style of science and technology personnel, has a high-quality staff team with no fear to endures hardship and being able to fight. Excellent products and broad market prospect build a solid foundation for the company's development.

 

Wandaye is specialized in manufacturing mining ore dressing iron equipment, main products are: ceramics powder slurry, glaze iron removal equipment; Hardware, plastics, food iron removal equipment; High-strength magnetic plate, bar, iron removal box, iron removal groove; As well as all kinds of magnetic materials and so on. Products are widely used in mining, power, building material, glass, ceramics, chemical and other industries, and exported to the United States, Britain, South Africa, Singapore, Malaysia, Egypt and other countries or regions.

 

Company in the long term cooperation with plenty of new and old customers, accumulated rich experience, made company's products more unique in the industry, favored by the majority of users. Company always adhere to the "excellence, the pursuit of perfection" spirit of enterprise, after years of development, always adhere to the strives for the survival by the quality, seek development by science and technology, strong management efficiency, its brand for first class is the management idea, is the industry leader in product quality.

 

As a production and sales integration of production enterprises, wandaye with high quality products, advanced production technology, excellent product quality, perfect after-sales service, which is based on the support and trust of users, to speed up the pace of development, the national famous brand, to the world first-class enterprise.

View More About Us
our company

Foshan Wandaye Machinery Equipment Co., Ltd., founded in 2002, is with combination of  scientific research and development, project design, production, installation and debugging service, is one of the domestic largest iron remover equipment research, development and manufacturing company, is designated production units of large mines and ceramic production enterprises . Company has a strict and perfect enterprise management system and product quality management system, is a pragmatic, united struggle, pioneering and progressive management team, has a group of skilled, a fine style of science and technology personnel, has a high-quality staff team with no fear to endures hardship and being able to fight. Excellent products and broad market prospect build a solid foundation for the company's development.

China Foshan Wandaye Machinery Equipment Co.,Ltd company profile China Foshan Wandaye Machinery Equipment Co.,Ltd company profile China Foshan Wandaye Machinery Equipment Co.,Ltd company profile China Foshan Wandaye Machinery Equipment Co.,Ltd company profile China Foshan Wandaye Machinery Equipment Co.,Ltd company profile China Foshan Wandaye Machinery Equipment Co.,Ltd company profile China Foshan Wandaye Machinery Equipment Co.,Ltd company profile
1 2 3 4 5 6 7
Company Details

Main Market

Eastern Asia

Southeast Asia

Middle East

Africa

Worldwide

Business Type

Manufacturer

Exporter

Seller

Brands : WDY

No. of Employees : 200~300

Annual Sales : 400000-600000

Year Established : 2002

Export p.c : 70% - 80%

Certificates

Our Products Have Passed Many Certificates.

China Foshan Wandaye Machinery Equipment Co.,Ltd Certification China Foshan Wandaye Machinery Equipment Co.,Ltd Certification